حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل
حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل

حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل، حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل.

العرب نيوز يصل طاقم التحكيم الجزائري المكلف بإدارة مباراة الزمالك مع القادسية الكويتي بذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية إلى القاهرة يوم الجمعة القادم.

ويتكون طاقم التحكيم من عبيد شارف حكم ساحة، ويعاونه كل من عبدالحق اتشعيلي وعوماري بو عبدالله وسعيد عوينة.

ومن المقرر أن يصل الطاقم التحكيمي يوم الجمعة في الثانية فجرا. فيما يصل الليبي عبدالناصر الصادق مراقب المباراة في الثانية عشر ظهر الخميس .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حكام الـزمـالك والقادسية في البطولة العربية يصلون الجمعة المقبل.

المصدر : الاهرام سبورت