نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري
نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري

نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري، نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري.

العرب نيوز يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره نجوم إف سي، في إطار مافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

يقام اللقاء في تمام السابعة إلا الريع على ستاد إسكندرية .

ويسعى نادي سموحة تحت قيادة علي ماهر لتحقيق ثاني انتصاراته بالدوري، بعدما فاز في الجولة الماضية على نادي مـصـر للمقاصة بثلاثية مقابل جول.

في المقابل يدخل نادي نجوم إف سي المباراة ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما تعادله أمام طلائع الجيش في مستهل مشواره بالدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نجوم إف سي في مواجهة صعبة أمام سـمـوحة الـمصـري.

المصدر : الاهرام سبورت