غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات
غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات

غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات، غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات.

العرب نيوز يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية في محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والإسكندرية بدءا من صباح الغد الخميس الموافق 9 أغسطس 2018.

يبدأ الوزير جولته بتفقد النادي الإسماعيلي الجديد بأرض النخيل وذلك للوقوف على أخر المستجدات والاعمال التي تمت وذلك تمهيدًا لافتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة، ثم يتوجه الوزير الي محافظة بورسعيد يقوم فيها بجولة تفقدية بكل من مركز شباب الشيخ زايد، مركز شباب الزهور ومركز شباب الساحة الشعبية تليها جولة بنادي المريخ الرياضي.

وينخرط الدكتور أشرف صبحي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مبادرة (ساهم ونضف) وذلك في شوارع منطقة محافظة بورسعيد والتي تهدف الي التوعية بأهمية النظافة بصفة عامة ودورها في الحفاظ علي المظهر العام والصحة والبيئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - غدًا.. وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في عدد من المحافظات.

المصدر : الاهرام سبورت