الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي
الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي

الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي، الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي.

العرب نيوز عزم الجزائري خير الدين مضوي المدير الفنى للنادي الاسماعيلي، إلغاء الراحة السلبية والتي كان المقرر لها اليوم الأربعاء.

حيث سيخوض الفريق الأول بلنادي الإسماعيلى، تدريباته الجماعية مساء اليوم في إطار تحضيراته لمواجهة الـكـويت الكويتي فى إطار ذهاب دور الـ 32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وصرح مضوى قائلا: أن السبب الرئيسي في ذلك هو ضيق الوقت علي الرغم من وأنه يسعى لتفادى الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال المباراتين السابقتين ضد الأهلي وبتروجيت بمسابقة الدوري العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الإسماعيلي بدون راحة استعدادًا لمواجهة الكويت الكويتي.

المصدر : الاهرام سبورت