ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية
ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية

ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية، ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية.

العرب نيوز نوهت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية على وقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء أن المصري ناصر ماهر لاعب الأهل المصري على رادار العديد من الندية الفرنسية والأوروبية.

وانتقل ماهر، 21 عامًا، هذا الصيف من سموحة إلى الأهلي بعقد ممتد حتى صيف 2021.

ووفقًا لفرانس فوتبول فإن أندية من الدوري الفرنسي تهتم باللاعب المصري مع وصول عروض للاعب من أودينينزي الإيطالي وفيا ريال الإسباني.

ووصفت الصحيفة ناصر ماهر بأنه بنى سمعة جيدة على مستوى قارة أفريقيا كأحد مواهبها القادمة وبأنه امتداد للمواهب المصرية كمحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

وظهر لاعب خط الوسط بشكل طيب للغاية مع سموحة الموسم الماضي قادهم فيه لوصافة كأس مـصـر أمام الزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ناصر ماهر على رادار عدة أندية أوروبية.

المصدر : الاهرام سبورت