رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا
رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا

رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا، رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا.

العرب نيوز أشاد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء السعودي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، بالمعسكر الإعدادي للفريق في إسبانيا استعدادا للموسم القادم.

اخبر الشلهوب في ظهور صحفي "لمست الجدية لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري والحرص الكبير على الاستعداد القوي للموسم القادم، ونحن في إدارة النادي حرصنا على توفير كافة المتطلبات التي من شأنها تحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الإعدادي".

أبرز رئيس الفيحاء على أن الجهاز الفني لديه الفرصة الكاملة لتجربة كافة الخيارات المتاحة من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة قبل بداية الدوري، علي الرغم من مع تواجد جميع اللاعبين من بداية المعسكر.

اكمل الشلهوب "سيكون أمامنا تحديا كبيرا لمواصلة تقديم المستويات المميزة التي قدمها الفريق خلال الموسم الماضي لاسيما وأن الموسم القادم سيكون مختلفا عطفاً على استعدادات جميع الفرق والتي تنبئ بدوري قوي ذو تنافسية عالية".

وتابع "يتوجب علينا جميعاً العمل بجدية خلال هذه الفترة والانطلاق بقوة لتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات جماهير الفيحاء".

واختتم الشلهوب حديثه بتقديم الشكر لجميع أفراد البعثة من لاعبين والجهازين الفني والإداري والفريق الإعلامي على ما يبذلونه من جهود حثيثة في سبيل نجاح المعسكر.

أنبأ أن الفيحاء حظي على المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي الموسم الماضي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رئيس الفيحاء السعودي يمتدح بمعسكر الفريق بإسبانيا.

المصدر : الاهرام سبورت