اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري
اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري

اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري، اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري.

العرب نيوز يقابل اليوم في الرابعة والنصف عصرًا نادي الإنتاج الحربي نظيره بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث يدخل الانتاج الحربي اللقاء منتشيا بفوزه في لقاء الجولة الأولي علي نظيره حرس الحدود بهدفين لهدف ويسعي مختار مختار المدرب للإنتاج الحربي تحقيق الفوز الثاني تواليا، أما عن بيراميدز فيسعي لتحقيق النقطة السادسة بعد فوزه علي انبي في الجولة الأولي بهدف محمد مجدي قفشة في القيقة  الرابعة من الوقت الضائع.

ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم: أحمد الغندور، ويعاونه كلًا من أحمد سيد التلاوي كمساعد أول، وهشام الدسوقى كمساعد ثاني، بينما على الكيكى حكمًا رابع .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اليوم.. بيراميدز يستضيف الإنتاج في الجولة الثانية من دوري "عبورلاند" الـمصـري.

المصدر : الاهرام سبورت