الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية
الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية

الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية، الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية.

العرب نيوز يستضيف النادي الإسماعيلي نادي الكويتي مساء الأحد القادم على إستاد الاسماعلية في ذهاب دور الـ 32  من بطولة دوري أبطال العرب للأندية في تمام الساعة السابعة والنصف والتي كان المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة ولكن تم تأجيلها لمدة 30 دقيقة.

جديرًا بالذكر اللقاء يقام بقيادة تحكيميه للحكم الدولي رضوان جيد المغربي، ويعاونه كلا من عاشق رضوان مساعد أول وهشام ايت مساعد ثان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الإسماعيلي يستضيف الكويت الكويتي بقيادة تحكيمية مغربية.

المصدر : الاهرام سبورت