«النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال
«النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال

«النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم «النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال، «النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال.

العرب نيوز رد النني، لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، على أنباء رحيله عن الجانرز، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر «الننى»، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمى على موقع «تويتر»، وهو يؤدى أحد التمارين خلال تدريبات الجانرز، استعدادًا للموسم الجديد.

وكانت انتشرت العديد من التقارير الصحفية التى تشير إلى بالقرب من رحيل الننى عن صفوف النادى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «النني» يرد على تقارير رحيله عن آرسنال.

المصدر : المصريون