بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي
بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي

بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي، بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي.

العرب نيوز حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، نتيجة مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري العام.

تفوق محمد رجب للإنتاج الحربى فى الدقيقة 43، قبل أن يتعادل البرازيلى كينو لبيراميدز فى الدقيقة 75، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط.

شهدت بداية الشوط الأول أداءا باهتا من جانب الفريقين، قبل أن يهدد الانتاج الحربى مرمى بيراميدز بتصويبة قوية أنقذها الحارس مهدى سليمان فى الدقيقة 25، قبل أن يرد المهاجم البرازيلى كينو بهجمة خطيرة على مرمى الانتاج فى الدقيقة 26 ألا أن مدافعى الانتاج نجحوا فى إيقافها، وفى الدقيقة 43 احرز محمد رجب جول التقدم للإنتاج لينتهى الشوط الأول 1-0 للضيوف.

وفى الشوط الثانى، اشتعلت المباراة فى ظل رغبة الفريقين فى تحقيق الفوز، وشن فريق الانتاج الحربى أكثر من هجمة على مرمى المهدى سليمان لكنه لم ينجح فى هز الشباك مجددا، فيما كانت هجمات بيراميدز عشوائية وغير خطيرة على مرمى الانتاج.

وفى الدقيقة 75 نجح كينو فى تسجيل جول التعادل فى شباك الانتاج، مستغلا خطأ مدافعى الفريق المنافس فى التعامل مع كرة طولية عالية لينفرد بمرمى الانتاج ويحرز الهدف الأول لبيراميدز، لتنتهى المباراة بالتعادل 1-1.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالفيديو.. بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الإنتاج الحربي.

المصدر : المصريون