راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا
راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا

راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا، راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا.

العرب نيوز عزم حسام حسن المدرب للفريق الأول للكرة بالنادي المصري أعطي لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد، على أن يواصل الفريق مرانه في الخامسة والنصف مساء غدٍ الخميس على ملعب النادى ببورسعيد استعداداً لمباراة الفريق بالجولة الثالثة من الدوري والتي تجمعه بنظيره بتروجيت والمقرر اقامتها في السادسة والربع مساء يوم الثلاثاء القادم على ستاد الجيش ببرج العرب.

هذا وسيؤدي الفريق مرانه مساء الجمعة على ملعبه قبل التوجه ظهر يوم السبت القادم لبرج العرب للانتظام في معسكر مغلق هناك استعداداً لمباراة بتروجيت التي تعد البروفة الأخيرة للفريق قبل مباراته أمام نظيره يونياو دو سونجو بطل موزمبيق والمقرر اقامتها على ستاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا الموزمبيقية في الثالثة عصر يوم الأحد الموافق التاسع عشر من أغسطس الحالي في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر

وكان حسام حسن قد انهى معسكر المصرى المغلق ببرج العرب عقب الهزيمة أامام النادي الأهلى وقرر العوده للتدريب ببورسعيد

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - راحه سلبية للاعبي الـمصـري واستئناف المران ببورسعيد غدًا.

المصدر : الاهرام سبورت