عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق
عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق

عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق، عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق.

العرب نيوز عزم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية تكليف حسن عمار عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة النادي إلى موزمبيق.

وذلك لملاقاة يونياو دو سونجو بطل موزمبيق في المباراة المقرر اقامتها على ستاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا الموزمبيقية في الثالثة عصر يوم الأحد الموافق التاسع عشر من أغسطس الجاري في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

هذا وقد بدأ حسن عمار في اجراء اتصالاته بمسئولي الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم وكذلك مسئولي نادي يونياو دو سونجو بالإضافة لمسئولي السفارة المصرية بالعاصمة الموزمبيقية مابوتو للاتفاق معهم حول كافة ترتيبات رحلة الفريق من القاهرة إلى مابوتو والتي يتخللها قضاء عدد الوقت على سبيل الترانزيت في مدينه الأثيوبية أديس أبابا، وكذلك رحلة الفريق من مابوتو الى مدينة بيريا عبر الطيران الداخلي وهي الرحلة التي تستغرق ساعة ونصف الساعة، بالاضافة لكافة ترتيبات اقامة الفريق وتنقلاته وملاعب التدريب طوال فترة تواجده بموزمبيق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - عمار رئيسًا لبعثة المصرى إلى موزمبيق.

المصدر : الاهرام سبورت