أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري
أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري

أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري، أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري.

العرب نيوز أعلن طلعت يوسف المدرب لفريق الكرة بنادي مـصـر المقاصة ، تشكيل فريقه لمباراة المقاولون العرب، التي تنطلق في تمام السابعة الا الربع مساء اليوم، بملعب الحبل الاخضر ، في إطار مواجهات الأسبوع الثاني للدوري.

وضم تشكيل المقاصة : أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي ، أحمد عبد العزيز مودى – محمد دبش – عصام صبحي – محمود واحد في خط الدفاع ، محمد تونى – صلاح ريكو – ايريك تراوري – باولن فوافي – محمد رمضان في خط الوسط ، جون أنطوي في الهجوم.

ويتواجد على دكة البدلاء محمد كوكو حارس مرمي – أحمد محسن – طه عادل - رجب عمران - هاني سعيد – وليد عادل – صلاح عاشور. 

وتم استبعاد الثنائي محمد دسوقي وأسامة جلال من قائمة الـ18 للقاء.

ويدخل المقاصة المباراة بدون نقاط بعد خسارته أمام سموحة «2 – 1»، في الجولة الأولى، بينما يملك المقاولون نقطة واحده بالتعادل مع الاتحاد السكندري «1 –1».  

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أنطوي يقود اعتداء المقاصَّة أمام الـمـقـاولُـونَ اليوم بالدوري.

المصدر : الاهرام سبورت