11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا
11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا

11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم 11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا، 11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا.

العرب نيوز اشترط محاميا أجوجو و موندومو لاعبي الزمالك السابقين، الحصول على ٢٥٠ ألف يورو لكل منهما، أي ٥٠٠ ألف يورو (١١ مليون جنيه)، للموافقة على التسوية المقترحة من جانب إدارة نادي الزمالك، لحل الأزمة التي تهدد القلعة البيضاء، بعد أن أقرت المحكمة الرياضية الدولية بأحقية اللاعبين بالخصول على مشتحقاتهم، أو خصم نقاط من الزمالك.

ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال الجلسة التي ستجمع المحامي الانجليزي الخاص بأجوجو، والمحامي المغربي الخاص بموندومو، مع هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد في سويسرا و المشرف العام عن هذا الملف بصحبة نصر عزام محامي الزمالك بالاضافة لمحامي الزمالك الأسباني كريسبو.

ويسعى مسئولو الزمالك لتخفيض المبلغ المطلوب مقدما إلى ١٠٠ ألف يورو لكل لاعب.

ويستحق لأجوجو مبلغ 700 ألف يورو بعدما نجح الزمالك في تخفيض المبلغ من مليوني و700 بينما يستحق لموندومو مبلغ مليون دولار بعدما كان يستحق مبلغ مليوني و400.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 11 مليون جنيه تُنقذ الـزمـالك من مقصلة الفيفا.

المصدر : الاهرام سبورت