ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا
ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا

ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا، ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا.

العرب نيوز يسيطر الجنون على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب لنادي المان يونايتد الانكليزي للتعاقد مع نجم النادي الكتالوني برشلونة في الصيف الحالي.
ووضع مورينيو عينه على النجم الاسباني الدولي خوردي البا ظهير ايسر برشلونة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويمني المدرب الاستثنائي النفس بضم اللاعب لترميم كتيبته لكي يتمكن من التفوق على عدوه بيب غوارديولا المدرب لمانشستر سيتي في الموسم الجديد.
ويرفض ليونيل ميسي نجم برشلونة فكرة الاستغناء عن خدمات البا والسماح له بالرحيل عن البارشا في الموسم القادم.
ويعد ألبا قطعة اساسية في كتيبة المدرب ارنستو فالفيردي في البارشا ولا يوجد بديل له في الفريق بعد رحيل الفرنسي لوكاس دينييه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ميسي يتصدى لرغبة مورينيو في ضم ألبا.

المصدر : الشاهد