كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز
كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز

كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز، كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز.

العرب نيوز أشارت تقارير صحافية إيطالية أن كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الجديد، يحاول إقناع زميله السابق في ريال مدريد مارسيلو بالحذو حذوه والانتقال لصفوف البيانكونيري في الأيام المقبلة.
وانتقل رونالدو مقابل 105 ملايين يورو في الشهر الماضي من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس في الصفقة الأكبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالي حتى الآن.
وتحدثت صحيفة «توتوسبورت» المقربة من يوفنتوس أن رونالدو تحدث بالفعل مع مارسيلو حول يوفنتوس وأستحضر له مدى طموح الفريق البيانكونيري فيما يخص الموسم القادم.
ويطمح يوفنتوس لكسر عقدته في دوري الأبطال والتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد وصوله مرتين للنهائي في السنوات الخمس الأخيرة وفشل في التتويج.
وأكمل التقرير أن يوفنتوس لن يدخل في مفاوضات مع مارسيلو إلا في حالة بيع مواطنه أليكس ساندرو لصفوف باريس سان جيرمان بمقابل يتراوح في حدود 40-50 مليون يورو.
ويغلق باب الانتقالات في الكالتشيو الايطالي لكرة القدم بحلول ميعاد الجولة الأولى للمسابقة في السابع عشر من أغسطس الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - كريستيانو يحاول إقناع مارسيلو بالرحيل للسيدة العجوز.

المصدر : الشاهد