بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري
بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري

بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري، بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري.

العرب نيوز تعادل فريق نادى الإنتاج الحربي مع نظيره فريق بيراميدز بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

 

تفوق الإنتاج عن طريق اللاعب محمد رجب في الدقيقة ٤٣ من زمن المباراة، ثم تعادل بيراميدز عن طريق اللاعب كينو في الدقيقة ٧٦ من زمن اللقاء.

 

وجاءت المباراة ساخنة وقوية من الفريقي، واعتمد فريق الإنتاج الحربي علي تحركات الهداف محمد رجب لاعب الانتاج بحثا عن ثغرة في دفعات بيراميدز في محاولات لإستخلاص الكرة وتحقيق خطورة علي مرمي الشناوي، كما اعتمد مختار مختار المدرب للإنتاج على الضغط المبكر بطول الملعب وعلى الهجمات المرتدة السريعة. 

 

ومع الضغط الهجومي للإنتاج في المباراة  لاحت في الدقيقة ٢٩ فرصة لهز شباك بيراميدز عندما نجح غنام محمد في الزحف نحو المرمي بعد ان اضطر مختار لدفعه في المباراة بتغيير اضطرارى مبكر بدلا من عبد الرحمن فاروق

 

وفي الدقيقة ٣٣ انطلق أحمد شديد قناوى لاعب الانتاج الي داخل منطقة الجزاء وصوب الكرة في محاولة لإحراز جول كما انه استطاع ان يمرر اكثر من كرة للاعب محمد مسعد ليتوغل الاخير وسط دفاعات بيراميدز.

 

استمر تبادل الفريقان للهجمات، وحاول الإنتاج تناقل الكرة في وسط الملعب في محاولة لتعزيز التقدم عن طريق الثنائي أحمد شديد قناوى ومحمد مسعد بإرسال كرات عرضية ولكن كانت دون جدوى. 

 

حضرت بداية الشوط الثاني حيث استمر تفوق الإنتاج بهدف محمد رجب الذي سجله في الدقيقة ٤٣ من الشوط الأول .. وكان للكابتن محمد عبد الله المدرب العام دور واضح في تسديد اللاعبين لنصائح هامة وكشف الاخطاء امامهم لعدم تكرارها ودفع الكابتن مختار بتغييرين حيث دفع باللاعبين موسي دياوارا ووليام اكروكيت لتعزيز الهجوم والدفاع.

 

واصل الإنتاج الحربى تفوقه امام بيراميدز حيث كاد اللاعب محمد مسعد ان يحقق الهدف الثاني في الدقيقة ٤٩ ولكن اصطدمت الكرة بالقائم ليضيع جول محقق للإنتاج ثم يحرز اللاعب كينو جول التعادل ولكنه تسلل واضح لم يحتسبه الحكم أحمد الغندور.

 

راهن فريق الإنتاج الحربي على خبرات اللاعبين محمد رجب ومحمد مسعد وجيمس تيدى ودويدار وموسي دياورا ووليام اكروكيت بسبب سرعتهم واحتفاظهم بالكرة حيث ظهرا أكثر من مرة في منطقة الجزاء في محاولة منهم لتشكيل خطورة على الشناوى حارس مرمي بيراميدز لإحراز جول، كما كان دويدار لاعب الإنتاج محورى ومرتكز عليه بشكل واضح من طرف المدرب مختار مختار

 

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة، محاولات جديدة من الإنتاج الحربي عن طريق محمد رجب ومسعد وتيدى ودويدار وموسي دياورا لإحراز جول جديد حتي أخذ المدرب المخضرم مختار مختار بإعطاء عدد التعليمات الهامة للاعبين، كما أخذ الكابتن مختار بدفع اللاعب النيجيرى وليام اكروكيت لتعزيز خطته واحراز جول للفوز ولكن ينتهي اللقاء بالتعادل.

 

الجدير بالذكر ان الإنتاج الحربي يعود بعد المباراة لتدريباته الشاقة من جديد استعدادا لمواجهة نادى الداخلية في إطار منافسات الدورى الممتاز في المباراة التس ستقام بينهم يوم الثلاثاء الموافق ١٤ أغسطس في تمام الساعة الرابعة عصرا علي ستاد كلية قوات الامن.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بيراميدز يتعادل إيجابياً أمام الإنتاج بالدوري.

المصدر : الاهرام سبورت