الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية
الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية

الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية، الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية.

العرب نيوز استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من الفوز على نظيره ألوميني السلوفيني، مساء اليوم الأربعاء، بهدفين مقابل جول، في إطار استعدادات الليث لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المباراة الودية بتشكيل مكون من؛ فهد الحبيب، صالح القميزي، فاليريا جامان، جمال بالعمري، إيلر سيلفا، عبدالله الخيبري، لويس أنطونيو، بوديسكو، هتان باهبري، إرثر كايكي، وناصر الشمراني.

واحرز إرثر كايكي الهدف الأول في شباك ألوميني، قبل أن يتعادل الفريق السلوفيني في الدقيقة 38، وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الضغط أملًا في تسجيل جول التقدم، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/1.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ماريوس سوموديكا، عددًا من التعديلات بخروج كل من فاليريا جامان، هتان باهبري، عبدالله الخيبري، وناصر الشمراني، ودخول الرباعي فهد غازي، محمد سالم، عبدالمجيد الصليهم، وخالد كعبي.

وساهمت تغييرات الشباب في حدوث حالة من النشاط؛ ما اظهر عن تسجيل الليث لهدف التقدم عن طريق إيلر سيلفا، وأجرى سوموديكا تغييرات عديدة بعد ذلك، حيث دفع بكل من عبدالإله الشمري، علي مجرشي، عبدالملك، هارون، عريشي، ووليد حزام، بدلًا من بوديسكو، القميزي، لويز، إيلر، جمال، إرثر.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الشباب يفوز على ألوميني السلوفيني بثنائية.

المصدر : صحيفة المواطن