مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم
مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم

مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم، مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم.

العرب نيوز أبدى مختار مختار، المدرب لفريق الإنتاج الحربي، استيائه من الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

وتحدث «مختار» في تصريحات لقناة النيل للرياضة، عقب المباراة، قائلًا: «قدمنا أداءً جيدًا جدًا، اللاعبون نفذوا التعليمات بشكل كبير، لكننا لم نكن موفقين.. لنا ركلة جزاء واضحة مليون بالمائة لم تحتسب، إضافة إلى أننا استقبلنا جولًا من تسلل، كل هذه الأشياء أثرت علينا بشدة».

وعن جول بيراميدز اخبر المدرب للإنتاج الحربي: «الهدف جاء من تسلل، والغريب أنني كنت على مسافة بعيدة من اللعب، ورأيت التسلل فكيف لم يره الحكم المساعد؟».

وواصل حديثه، قائلا: «شعرت أن بيراميدز يلعب في كأس العالم بسبب الحاجز الأمني القوي على اللاعبين، وكذلك التركيز والرغبة في الفوز، هذه الطريقة جعلت لاعبينا يشعرون بالتوتر، لكننا كنا الأفضل والأحق بالفوز».

وأنهى مختار مصرحاً: «لست راضيًا عن النتيجة، كنا نستحق تحقيق الفوز، لكني أشكر اللاعبين على الأداء، الذي قدموه في المباراة، لكننا كنا نأمل أن نكلل هذا المجهود بالانتصار».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مدرب الإنتاج: شعرت أن «بيراميدز» يلعب بكأس العالم.

المصدر : المصريون