مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية
مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية

مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية، مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية.

العرب نيوز أرسل مجلس ادارة نادي الزمالك، خطابين إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واتحاد الكرة، بشأن عدد الجماهير التي ستتواجد في برج العرب لمؤازرة الأبيض أمام القادسية الكويتي، في اللقاء المقرر له السبت القادم، في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وطلب مسئولو الزمالك حضور 20 ألف متفرج في مباراة السبت القادم، وذلك بناءً على الاتفاق الذى تم الاثنين الماضي في مبنى وزارة الشباب والرياضة، بحضور مسئولي الجبلاية ورؤساء أندية الدوري، والذى تم الاتفاق خلاله على السماح لحضور 20 ألف مشجع في مباريات الاندية بالبطولة العربية والأفريقية.

وكشف رئيس الزمالك، بأنه تم طبع 20 الف تذكرة لمباراة القادسية الكويتي، منها 5 آلاف دعوة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مستند.. الـزمـالك يطالب بحضور 20 ألف مشجع أمام القادسية.

المصدر : الاهرام سبورت