محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش
محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش

محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش، محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش.

العرب نيوز   

اخبر اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، إن الجهات التنفيذية على قلب رجل واحد لإخراج مباراة الإسماعيلى والكويت إلى بر الآمان.

 

ويستضيف الدراويش، النادى الكويتى مساء الأحد القادم فى إطار ذهاب دور الـ 32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

 

وأكمل أنه مهتم جدًا على المستوى الشخصى بملف عودة الجماهير مرة آخرى إلى المدرجات بشكل عام وحريص بصفة علي الرغم من على تحقيق مطالب وطموحات عشاق الدراويش.

 

وتابع أنه يعلم جيدًا مدى إلتزام جماهير الدراويش داخل المدرجات سعيًا وراء مساندة فريقها لتحقيق نتائج إيجابية فى اللقاءات القادمة.

 

وتمنى طاهر التوفيق للإسماعيلى فى هذه المباراة لتكون بداية قوية لعودة جماهيره إلى المدرجات خلال مشاركته العربية والإفريقية.

 

وفى نهاية تصريحاته رحب محافظ الإسماعيلية، بأعضاء بعثة الـكـويت الكويتى التى وصلت ظهر الأربعاء للدخول فى معسكر مغلق إستعدادًا للمباراة.

 

وكان اللواء محمد على شحاته مدير أمن المحافظة، قد وافق على حضور 6 آلاف مشجع من جماهير الإسماعيلى فى مواجهة الدراويش وعميد الـكـويت.

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محافظ الإسماعيلية: أعلم جيدًا مدى التزام جماهير الدراويش.

المصدر : الاهرام سبورت