6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب
6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب

6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم 6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب، 6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب.

العرب نيوز - 6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب

06:57 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

الاسماعيلية- أ ش أ:

اظهرت الجهات الأمنية الموافقة على حضور 6 آلاف مشجع، في مواجهة الإسماعيلي أمام الـكـويت الكويتي، المقرر إقامتها الأحد القادم، في إطار منافسات جولة الذهاب لدور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن يحضر 2000 مشجع بمدرج الثالثة وسط، و4000 مشجع بالمقصورة الأمامية والعلوية.

جاء ذلك في أعقاب الاجتماع الذي عقده اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، مع اللواء محمد علي حسين مدير الأمن، وأعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي.

وركز اللواء ياسين طاهر، أن الجهات التنفيذية على قلب رجل واحد لإخراج مباراة الإسماعيلي والكويت إلى بر الأمان، مضيفا أنه يعلم جيدا مدى التزام جماهير الدراويش داخل المدرجات سعيا وراء مساندة فريقها لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

وتمنى طاهر، التوفيق للإسماعيلي في هذه المباراة لتكون بداية قوية لعودة جماهيره إلى المدرجات خلال مشاركته العربية والإفريقية.

وفي نهاية تصريحاته رحب محافظ الإسماعيلية، بأعضاء بعثة الـكـويت الكويتي التي وصلت ظهر الأربعاء للدخول في معسكر مغلق.

وحرص أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي على استقبال بعثة فريق الـكـويت الكويتي فور وصولها إلى مبني الإقامة بالورود وسط أجواء مغلفة بالحب والود.

شهد الاستقبال خالد فرو نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، وإبراهيم فارس وسيد عبدالنعيم رسلان عضوا المجلس، واللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذي، ومحمد خلف مدير لجنة التسويق والتعاقدات، في حضور المنسق العام للمباراة محمد شيحة والمنسق الإعلامي رامى العملة.

وعقد خالد فرو، اجتماعا مع عمر الزامل المنسق الإعلامي لنادى الـكـويت الكويتي، فور وصول البعثة مبني الإقامة بالإسماعيلية.

وركز نائب رئيس الإسماعيلي تذليل كافة العقبات التي تواجههم من أجل خروج المباراة في نطاق من الروح الرياضية وبالشكل الذي يليق بالفريقين الكبيرين.

ووافق نائب رئيس الإسماعيلي، على خوض الفريق الكويتي حصتين تدريبيتين باستاد الإسماعيلية، بواقع مران على الملعب الرئيسي وآخر على الفرعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 6 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي والكويت بكأس العرب.

المصدر : وكالات