بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج
بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج

بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج، بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج.

العرب نيوز كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره الإنتاج الحربي، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

تفوق الإنتاج الحربي في الدقيقة 43 عن طريق محمد رجب، الذي استغل خطأ من علي جبر مدافع بيراميدز والمهدي سليمان حارس المرمى، ووضع الكرة بكل سهولة داخل شباك أصحاب الأرض، وتعادل البرازيلي كينو لبيراميدز في الدقيقة 75، بعد أن استقبل الكرة داخل منطقة جزاء الإنتاج، وأسكنها داخل شباك عامر عامر بكل سهولة.

شهدت بداية الشوط الأول أداءً باهتًا من جانب الفريقين، قبل أن يهدد الإنتاج الحربى مرمى بيراميدز بتصويبة قوية أنقذها الحارس المهدي سليمان فى الدقيقة 25، ورد المهاجم البرازيلى كينو بهجمة خطيرة على مرمى الإنتاج فى الدقيقة 26 إلا أن مدافعى الإنتاج نجحوا فى إيقافها، وفى الدقيقة 43 احرز محمد رجب جول التقدم للإنتاج لينتهي الشوط الأول 1 - 0 للضيوف.

وفى الشوط الثانى، اشتعلت المباراة فى ظل رغبة الفريقين فى تحقيق الفوز، وشن فريق الإنتاج الحربى أكثر من هجمة على مرمى المهدى سليمان، لكنه لم ينجح فى هز الشباك مجددًا، فيما كانت هجمات بيراميدز عشوائية وغير خطيرة على مرمى الإنتاج.

وأهدر ريبامار جولًا محققًا في الدقيقة 86 بعد عرضية من كينو ليسددها الأول بيسراه فوق المرمى، بينما كاد الإنتاج هو الآخر أن يخطف الفوز عن طريق غنام محمد، لكن المهدي سليمان أنقذ الموقف لتنتهي المباراة بالتعادل.

بهذه النتيجة يزْداد رصيد بيراميدز إلى 4 نقاط جمعها من مباراتين، حيث أتم الفوز في المباراة الأولى على إنبي بهدف دون رد، كما اعلي الإنتاج رصيده إلى 4 نقاط أيضًا بعد أن أتم الفوز في المباراة الأولى على حرس الحدود بهدفين مقابل جول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج.

المصدر : التحرير الإخبـاري