تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي
تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي

تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي، تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي.

العرب نيوز خاض مصطفي فتحي صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيليه وعلاجيه علي هامش المران المقام حالياً بملعب «حلمي زامورا»، استعداداً لمواجهة القادسية الكويتي، المقرر لها السبت القادم في ذهاب دور الـ32  بالبطولة العربية.

وقام مصطفى فتحي بالجري الخفيف حول الملعب، ثم تدريب علاجي بالجيم تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما خاض أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، تدريبات بدنيه وعلاجيه بجمانيزيوم القلعة البيضاء.

ويعاني ثنائي الزمالك  من إجهاد عضلي تسبب في ابتعادهم أمام الاتحاد السكندري، التي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل جول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تدريبات تأهيلية لثنائي الـزمـالك قبل مواجهة القادسية الكويتي.

المصدر : الاهرام سبورت