بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية
بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية

بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية، بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية.

العرب نيوز أتم فريق مـصـر المقاصة فوزًا غاليًا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل جول، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على ملعب الجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري العام.

أحرز أحمد علي لاعب المقاولون العرب الهدف الأول لفريقه، من ركلة جزاء، في الدقيقة 13، بينما تعادل لصالح مـصـر المقاصة اللاعب رجب عمران في الدقيقة 63، ثم اكمل الهدف الثاني اللاعب جون أنطوي في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرفع المقاصة رصيده إلى 3 نقاط، ويظل رصيد المقاولون عن نقطة واحدة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالفيديو.. المقاصَّة يتغلب على الـمـقـاولُـونَ العرب بثنائية.

المصدر : المصريون