مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة
مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة

مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة، مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة.

العرب نيوز أبدى البرازيلي ألبرتو فالنتيم، المدرب لفريق بيراميدز، رضائه عن المستوى الذي ظهر بع لاعبي فريقه خلال مباراة الإنتاج الحربي، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

واضاف «فالنتيم»: «تلقينا جول من خطأ دفاعي، اللاعبين حتى الآن لم يحفظوا طريقتي وفلسفتي بشكل كامل، استحوذنا علي الكرة في معظم فترات المباراة ولكن لاعبي المنافس أهدروا الوقت بشكل كبير دون تدخل من الحكم».

وتابع «نحاول تطوير أداء الفريق وتجهيز اللاعبين بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وبعدها سيظهر الفريق بشكل أفضل بعد زيادة الانسجام بين كل اللاعبين».

وتعادل بيراميدز مع الإنتاج الحربي إيجابيا بهدف لكل فريق، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، علي ملعب الدفاع الجوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مدرب بيراميدز: انتظروا أداء أفضل في المباريات القادمة.

المصدر : المصريون