مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني
مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني

مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني، مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني.

العرب نيوز - مران الزمالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني

08:48 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

القاهرة ـ مراسل العرب نيوز:

عقد السويسري كريستيان جروس، المدرب لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين اليوم الأربعاء على هامش التدريب، طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباريات الدوري والتركيز في الفترة الحالية استعداداً للقاء القادسية الكويتي في ذهاب دور الـ ٣٢ للبطولة العربية المقرر لها يوم السبت القادم على ملعب برج العرب.

وركز المدرب للاعبين أن الزمالك يسعى للفوز في كل المباريات التي يخوضها، مطالباً بضرورة الفوز على القادسية في مباراة السبت القادم.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدًا الخميس ببرج العرب استعدادًا للمباراة المقبلة أمام القادسية على أن يخوض تدريبي الخميس والجمعة ببرج العرب.

وانتظم محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعب الفريق في تدريبات الفريق بعد أن تعرض للإصابة بشد في العضلة الخفية خلال مباراة الاتحاد السكندري الماضية ولم يساهم أيمن حفني في التدريب بسبب شكواه من شد في العضلة الخلفية ولم يساهم في ودية الداخلية بالأمس.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الداخلية الودي البارحة الثلاثاء تدريبات تأهيلية واستشفائية على هامش المران.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية وبدنية لمدة نصف ساعة تحت إشراف شيخ بوزيان، مدرب الأحمال بالفريق أعقبها استشفاء بجمانيزيوم النادي .

وفي نفس السياق أخذ بوزيان مدرب الأحمال، بتخصيص فترة تأهيلية إضافية للثنائي حمدي النقاز وعبدالله جمعة؛ حيث قاما بأداء تدريبات جري سريع بطول الملعب؛ لرفع معدل اللياقة البدنية لهم.

واكتفى مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق بأداء تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش مران اليوم الذي أُقيم بملعب النادي.

و أخذ اللاعب بالجري الخفيف حول الملعب ثم تدريب علاجي بالجيم تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.

و خاض أيمن حفني لاعب وسط الفريق تدريبات بدنية وعلاجية بجمانيزيوم النادي.

ويعاني كل من فتحى وحفني من إجهاد عضلي تعرض له خلال الوقت السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مران الـزمـالك.. عودة كهربا.. وتدريبات تأهيلية وبدنية لفتحي وحفني.

المصدر : وكالات