رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا»
رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا»

رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا» العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا»، رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا».

العرب نيوز اظهرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تعاقدها مع الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، قادمًا من صفوف تشيلسى الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأستحضر البيان الذي نشره الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن الملكي توصل لاتفاق مع البلوز من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا لمدة ست مواسم قادمة.

ومن المقرر أن يخضع كورتوا سيخضع للكشف الطبي غدا الخميس، ثم يتم بعدها تقديمه في ملعب "سانتياجو برنابيو" ليظهر للمرة الأولى بقميص ريال مدريد.

كما أعلن ريال مدريد عن توصله إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل إعارة ماتيو كوفاسيتش لموسم واحد حتى 30 يونيو 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رسميًا.. الـريـال مـدريـد يتعاقد مع «كورتوا».

المصدر : المصريون