المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط"
المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط"

المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط" العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط"، المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط".

العرب نيوز - المقاصة يقلب تأخره أمام المقاولون لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط"

09:27 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب- محمد مصطفى:

قلب فريق مـصـر المقاصة تأخره أمام المقاولون العرب، لفوز في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

تفوق للمقاولون العرب، اللاعب أحمد علي من ركلة جزاء في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني تعادل للمقاصة رجب عمران في الدقيقة 64، قبل أن يضيف البديل جون أنطوي جول الفوز في الدقيقة 67.

وحصد الفريق الفيومي أول 3 نقاط له، فيما تحبط رصيد المقاولون عند نقطة وحيدة جناها من التعادل أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأولى.

وفي مباراة أخرى في إطار الجولة ذاتها، تعادل فريقا نجوم المستقبل وسموحة سلبيا

وأعلي نجوم المستقبل رصيده إلى نقطتين حيث كان قد تعادل في مباراته الأولى أمام طلائع الجيش سلبيا، وأعلي سموحة رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع الأهلي والزمالك، وبيراميدز، والإنتاج الحربي، والداخلية في الصدارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - المقاصَّة يقلب تأخره أمام الـمـقـاولُـونَ لفوز.. وسموحة ينضم لصراع الـ"4 نقاط".

المصدر : وكالات