مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز
مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز

مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز، مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز.

العرب نيوز   

أعرب مختار مختار، المدرب للإنتاج الحربي، عن رضاه على أداء لاعبي فريقه في مباراة بيراميدز اليوم، في إطار لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

واضاف مختار: اللاعبون نفذوا التعليمات، لو كان لدينا عدد التوفيق كان من الممكن نسجل جول ثانٍ في مرمى بيراميدز".

 

وتعادل بيراميدز مع الإنتاج الحربي إيجابيًا بهدف لكل منهما في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام على ملعب الدفاع الجوي.

 

وأوضح "مختار"في تصريحات في برنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه هاني حتحوت علي راديو مـصـر 88.7 : "فريقي تعرض لظلم تحكيمي في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أن كرة محمد رجب مع عبدالله بكري، لاعب بيراميدز كان لابد أن تحتسب ركلة جزاء، والمباراة كان بها العديد من الأخطاء التحكيمية وتحدثت مع الغندور بعد اللقاء".

 

وواصل : كانت خطتنا في بداية المباراة هي اللعب على تحقيق الفوز ولعبنا على المساحات الموجودة خلف دفاعات بيراميدز، ودرسنا بيراميدز جيدًا قبل مواجهته، علي الرغم من أنه يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ"

 

والمح مختار إلى أن بيراميدز لن يمثل خطورة على الأهلي والزمالك لأن الفريق يحتاج لوقت طويل للإنسجام، وخصوصًا اللاعيبن البرازيليين يحتاجون عديد من المشاركات للدخول في مناخ الدوري المصري".

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مختار مختار: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام بيراميدز.

المصدر : الاهرام سبورت