منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك
منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك

منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك، منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك.

العرب نيوز حظي منتخبى مـصـر وسوريا للأيتام على تاشيرة بلغاريا ظهر اليوم عقب تواجدهم فى مبني السفارة بالزمالك استعدادًا للسفر الى بلغاريا للمشاركة فى مونديل كـأس الـعـالم ساتوك للأيتام التى تستضيفها بلغاريا منتصف الشهر الجارى.

وحرصت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك الخيرية وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام على التواصل مع القنصلية البلغارية لتسهيل مهمة الاطفال وهو تم بالفعل حيث عثر منتخبي مـصـر وسوريا مساعدة كبيرة من جانب مسئولى القنصلية البلغارية.

استقرت مؤسسة ساتوك الخيرية على مشاركة 16 منتخبا فى كأس العالم ساتوك الأيتام والذى سيقام فى بلغاريا منتصف الشهر الجارى عقب استيفاء هذه المنتخبات للشروط التى اقرتها المؤسسة والتى تنصب فى مصلحة مشاركة الطفل الذى لا يحظي على فرصة فى الخارج وترغب فى منحه فرصة المشاركة فى بطولة دولية مما قد يمنحه فرصة الظهور وتقديم مهاراته ما يجعله قد يحظي على فرصة فى اندية كبيرة.

الدول التى ستشارك فى البطولة هي مـصـر وسوريا واليمن والعراق والمغرب وفلسطين وليبيريا والكاميرون ونيجيريا واندونسيا وكمبوديا والبوسنة والمكسيك وكوت ديفوار وبيرو والدولة المضيفة بلغاريا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - منتخبى مصر وسوريا يحصلان على تاشيرة بلغاريا استعدادًا لكأس العالم ساتوك.

المصدر : الاهرام سبورت