بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة
بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة

بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة، بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة.

العرب نيوز أعلن نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تعاقده مع نجم المنتخب الإماراتي والفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، عمر عبدالرحمن عموري، على سبيل الإعارة لمدة عام، بطريقة مميزة للغاية.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، مقطع فيديو قصير للعاصمة الـسعـودية عام 1991، ومستشفى الولادة والأطفال بالرياض 20/ 9/ 1991، وهو تاريخ ميلاد عموري، ثم الرياض عام 2000، وجملة “هُنا بدأت القصة”.

وظهر بعد ذلك في الفيديو الذي نشره حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، مبني الزعيم في الرياض عام 2018، وجملة “عموري راجع”، في إشارة إلى إنهاء إجراءات التعاقد مع نجم العين الإماراتي.

وقام حساب نادي الهلال الرسمي، بنشر صورة لنجم المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري بصحبة رئيس مجلس الإدارة، سامي الجابر، وهو يرتدي قميص الزعيم ويوقع على عقود انتقاله.

وكان عمر عبدالرحمن عموري صاحب الـ26 عامًا، قد لعب بين صفوف نادي الهلال بداية من عام 2000 ولمدة 5 سنوات، قبل أن ينتقل إلى العين الإماراتي.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالفيديو.. الهلال يعلن التعاقد مع عموري بطريقة مميزة.

المصدر : صحيفة المواطن