موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى
موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى

موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى، موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى.

العرب نيوز أعلن الاتحاد الكيني لألعاب القوى اليوم عن موت العداء  نيكولاس بيت بطل العالم السابق سنة 2015 في 400 متر حواجز و ذلك اثر حادث سير غربي كينيا .

أنبأ أن بيت أول عداء كيني يفوز بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر حواجز في بطولة العالم التي جرت بالعاصمة الصينية بكين قبل ثلاثة أعوام.
وأعرب الاتحاد الدولي لألعاب القوى عن “حزنه وصدمته البالغة” لمصرع بيت، مشيرا إلى أن العداء الراحل أتم “أحد أكبر المفاجآت” في بطولة العالم بالصين.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - موت الكيني نيكولاس بطل العالم السابق في العاب القوى.

المصدر : جواهر