بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات
بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات

بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات، بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات.

العرب نيوز - بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الإمارات

09:52 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

أعلن نادي الهلال السعودي رسميا التعاقد مع عمر عبدالرحمن "عموري" قائد منتخب الإمارات ولاعب العين الإماراتي سابقا.

وكان عقد عموري مع العين قد انتهى بنهاية موسم 2017/2018، ولم يتوصل اللاعب لأي اتفاق مع ناديه بشأن تجديد التعاقد والاستمرار بالإمارات.

ومن خلال الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر "تويتر" تم الإعلان رسميا عن عودة عموري من جديد لارتداء قميص الزعيم في الموسم القادم.

ووفقا لتقارير صحفية سعودية، فاللاعب عقد جلسة مع سامي الجابر لمدة 6 ساعات، وتم الإعلان بعد ذلك عن توقيع اللاعب للعقود بشكل رسمي.

ولم يكشف الهلال السعودي عن تفاصيل التعاقد بعد، لكن وفقا لما ورد بالتقارير الـسعـودية، فاللاعب وقع على عقد لمدة موسم واحد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر "تويتر" مظاهرة اللاعب صاحب الـ27 عام في كرة القدم، وقيامه بتمثيل الهلال في بداية مشواره بالفترة بين 2000/2006، والعودة من جديد في 2018 بعد أن قضى تلك السنوات في العين الإماراتي.

مفاوضات مثيرة للجدل

رغم انتهاء تعاقد اللاعب مع العين الإماراتي، لكن صرح غانم الهاجري رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، بأن عموري سوف يجدد تعاقده قبل الرحيل لأي نادي على سبيل الإعارة من أجل ان يستفيد الفريق ماديا.

تقارير سعودية، أكدت أن اللاعب أخذ بالاتصال بمسؤولي الهلال في الساعات الماضية، وركز لهم على استعداده للتوقيع كصفقة انتقال حر بعيدا عن العين.

وسبق ونوهت صحيفة "المدينة" الـسعـودية، أن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة سعود آل سويلم مضت بعرض مادي مغر لضم عموري /27 عامًا/ على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

ويشتمل عرض النصر وفقا للتقرير الصحفي السعودي، دفع مبلغ يقارب 30 مليون ريال، إضافةً الى انتقال لاعب الوسط المغربي محمد فوزير الى صفوف النادي الاماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الامـارات.

المصدر : وكالات