برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية
برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية

برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية، برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية.

العرب نيوز   

يدفع إرنستو فالفيردي المدرب لفريق برشلونة، بالوجوه الجديد خلال مباراة كأس السوبر الإسبانية المقرر إقامتها أمام فريق إشبيلية بمدينة طنجة المغربية يوم الأحد القادم، وفقا لما قالته صحيفة "مونديو ديبورتيفو" الإسبانية.

 

وقالت الصحيفة إن فالفيردي سيدفع بالحارس ياسير سيلسين من بداية اللقاء على حساب أندريه دير شتيجن، كما سيدفع بكل من كليمنت لينجليت وآرثر ميلو ومنير الحدادي، أساسيين، ليمنح الفرصة للاعبين الأساسيين للحصول على قسط من الراحة.

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يغامر بالوجوه الجديدة بكأس السوبر الإسبانية.

المصدر : الاهرام سبورت