تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن
تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن

تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن، تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن.

العرب نيوز أعلن نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تأجيل موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى لندن، استعدادًا لمواجهة الهلال في السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة.

ونشر حساب نادي الاتحاد على “تويتر”: “تأجل موعد مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى معسكره التحضيري في مدينه البريطانية لندن استعدادًا لمباراة السوبر السعودي، وتم تخصيص يوم غد الخميس موعدًا لمغادرة الفريق”.

ومن المُعزم أن تُأخذ مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، بين الهلال والاتحاد في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري، على ملعب كوينز بارك رينجرز في مدينه البريطانية لندن.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكرًا خارجيًّا في النمسا، لمدة 3 أسابيع، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، ولعب خلاله 4 مباريات ودية أمام كركا السلوفيني، وثلاثي الدوري الإماراتي الوحدة، الفجيرة والظفرة.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تأجيل سفر الاتحاد إلى لندن.

المصدر : صحيفة المواطن