في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية
في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية

في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية، في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية.

العرب نيوز - في 10 دقائق.. إنبي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طلائع الجيش بثلاثية

11:08 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

خطف فريق إنبي فوزًا قاتلاً أمام نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وتطور حمدي فتحي لإنبي في الدقيقة 81 ثم اكمل نوح وائل الثاني في الدقيقة 82 قبل أن يُعزز تفوق فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز حصد فريق إنبي أول 3 نقاط له بالدوري بعد هزيمته أمام بيراميدز في الجولة الأولى ليصعد للمركز الثامن، فيما تحبط رصيد طلائع الجيش عند نقطة في المركز 17.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - في 10 دقائق.. إنـبـي يخطف فوزاُ قاتلاً أمام طـلائع الجـيش المصري بثلاثية.

المصدر : وكالات