استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي
استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي

استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي العرب نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي، استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي.

العرب نيوز '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

الرياض: عيسى الحكمي

حظي عمر عبدالرحمن باستقبال حافل في الصالة الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عند وصوله فجر البارحة الأربعاء للالتقاء بمسؤولي نادي الهلال في طريق حسم انتقاله إلى الفريق الأزرق.
وما إن ظهر عموري ومرافقوه في المطار حتى تفاجأ بالآلاف من أنصار الزعيم تردد اسمه وتعبر عن فرحها بقدومه لقيادة وسط فريقها.
وطوق عموري الذي شق طريقه بصعوبة للسيارة التي أقلته لمقر سكنه (بشال) الهلال، في حين ينتظر أن يصدر نادي الهلال بيانا عن نتيجة الاجتماع الذي دار بينه وبين اللاعب بحضور وكيل اعمال عموري.
أنبأ أن قيمة انتقال عموري للهلال بالاعارة ستصبح ثاني أغلى اعارة لموسم واحد اذ يتردد أنها بلغت 14 مليون يورو في حين كانت اعارة الارجنتيني هيجوين إلى ميلان الايطالي نظير 18 مليون يورو.
وكانت فصول انتقال عموري للدوري السعودي قد اشتدت في الأيام الماضية بين الغريمين النصر والهلال بعدما بدأت بسبعة ملايين ريال من طرف الهلال قبل أن تنقلها المزايدات إلى 60 مليون ريال لموسم واحد بالإعارة.
وتركز المصادر أن رغبة عموري باللعب للهلال تفوقت على عرض النصر الذي لا يزال الأعلى ماديا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - استقبال حافل لـ «عموري» من جمهور الهلال السعودي.

المصدر : الخليج