زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله  الرقم 1 وأغلى حارس
زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله الرقم 1 وأغلى حارس

زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله الرقم 1 وأغلى حارس العرب نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله الرقم 1 وأغلى حارس، زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله الرقم 1 وأغلى حارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله الرقم 1 وأغلى حارس.

العرب نيوز '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

متابعة: ضمياء فالح

سلطت الصحافة الضوء على صفقة تشيلسي الجديدة الحارس الإسباني كيبا أريزابلاجا(21 عاما) حارس منتخب إسبانيا للشباب الذي كان من المتوقع انتقاله لريال مدريد الموسم القادم، وكشفت التقارير عن رفض مدرب ريال مدريد السابق زيدان زيزو شراء كيبا كي يبقي على حظوظ ابنه لوكاس في الفريق الأول ونجم عن ذلك شجار في نهاية الموسم الماضي لأن «فيتو» مدرب على صفقة وافقت عليها إدارة النادي أمر مستغرب في ريال مدريد.
تجدد حلم كيبا باللحاق بريال مدريد بعد إقالة زيدان ورفض تمديد عقده مع ناديه أتلتيك بلباو كي ينتقل اليه مجانا الصيف القادم ويحصل على 8 ملايين إسترليني فور توقيعه العقد.
من جهته، هدد بلباو حارسه بالجلوس على الدكة هذا الموسم إذا أراد الرحيل مجانا، ومع رغبة كيبا بالبقاء على حظوظه في تشكيلة منتخب إسبانيا في مونديال روسيا رضخ ومدد عقده ل5 سنوات بشرط جزائي بقيمة 80 مليون يورو دفعها تشيلسي يوم الثلاثاء لتعويض رحيل حارسه كورتوا للريال ليكون كيبا أغلى حارس في العالم.
مدرب الريال الجديد لوبتيجي من أشد المعجبين بالحارس الإسباني وقد استدعاه ليكون الرقم 2 بعد دي خيا في المونديال وخاض كيبا مباراة ودية أمام كوستاريكا قبل البطولة وقدم أداء رائعا دفع المشجعين للمطالبة بجعله الرقم 1 بعد أخطاء دي خيا الكارثية التي انـتـهت من حملة المونديال مبكرا للماتادور.
ولد كيبا في مدينة أونداروا المشهورة بصيد الأسماك والواقعة على خليج بيسكاي الإسباني وانضم لأتلتيك بلباو بسن ال10 ولعب في جميع المراحل السنية للفريق وأرسله بلباو في عقود إعارة لفريقين بالدرجة الثانية: بونفرادينا وبلد الوليد وحينها استدعاه بيلسا مدرب الفريق الأول ليكون الحارس الثالث.
مدرب الريال ليس الوحيد المعجب بمهارات الحارس الشاب بل قبله ايرنستو فالفيردي مدرب برشلونة حاليا الذي جعله الحارس رقم 1 عام 2012 في النادي الباسكي، ساري مدرب تشيلسي الجديد أيضا اقترح على فريقه السابق نابولي شراءه ناهيك عن أتلتيكو مدريد ليكون خلفا لأوبلاك وكذلك أرسنال، وسيحظى كيبا بفرصة ثمينة لمقارعة دي خيا، حارس المان يونايتد، في الدوري الممتاز ليثبت أنه الأكفأ لحراسة المنتخب رغم صغر سنه.
وفي ذات السياق، واصل جناح البلوز البرازيلي ويليان هجومه الحاد على مدربه السابق الإيطالي كونتي واضاف: أتذكر بعد نهاية الموسم كنت في أستراليا مع منتخب البرازيل وبعث لي دييجو كوستا رسالة اخبر لي فيها «أنا راحل، كونتي اخبر لي إنه لا يريدني في الفريق» فكتبت له: «ماذا تعني ؟» فكتب: «أرسل لي رسالة يقول لي فيها إن الفريق ليس بحاجة إليك ولا داعي لعودتك لإنجلترا، كان موقفا صعبا جدا، كيف يفرط المدرب بمهاجم مثل كوستا ؟».
وكشف ويليان عن تدهور علاقة كونتي أيضا بمواطنه ديفيد لويز كما تحدث عن وضع 3 ايموجي كؤوس على صورة كونتي في حسابه على «انستجرام» واضاف: «أشركني في الدقيقة 90 أمام المان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد واحرزت من ركلة جزاء وابنتي لعبت بالهاتف ووضعت ايموجي كؤوس ذهبية على صورة كونتي، بعد المباراة ركبت الطائرة للبرازيل ووصلت الفجر وكنت متعبا وأردت إرسال صور من التتويج، أرسلت الصور دون التدقيق فيها وانتهى الحال بنشرها». وسلطت الصورة الضوء على الخلاف العميق بين اللاعب البرازيلي وكونتي الموسم الماضي الذي شهد تصاعد توتر المدرب بعد فقدانه اللقب وتراجع أداء لاعبيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله الرقم 1 وأغلى حارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - زيـدَانِ رفض شراء كيبا وتشيلسي جعله الرقم 1 وأغلى حارس.

المصدر : الخليج