الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال
الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال

الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال العرب نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال، الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال.

العرب نيوز '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

أنهى ريال مدريد الإسباني جولته الأمريكية بالفوز على روما الايطالي 2-1 في مباراة ودية في إطار الكأس الدولية للأبطال في كرة القدم في نيوجيرزي.
وركز النجم الويلزي غاريث بايل أنه جاهز للتألق في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى يوفنتوس الايطالي الشهر الماضي من خلال تسجيله هدفاً وقيامه بتمريرة حاسمة.
وكان بايل احرز هدفاً رائعاً في مرمى يوفنتوس في مباراة ودية أخرى في إطار البطولة ذاتها.
وقدم ريال مدريد عرضاً قوياً لا سيما في الشوط الأول وتطور مبكراً بواسطة جول لجناحه ماركو أسنسيو بعد مرور دقيقتين إثر تمريرة من بايل. وسرعان ما اكمل ريال مدريد الثاني بعد مرور ربع ساعة عندما استغل بايل كرة رائعة من داني كارباخال ليسجل في مرمى الفريق الايطالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يهزم رومـا الايطالي بكأس الأبطال.

المصدر : الخليج