التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي.

العرب نيوز انتهى الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش وإنبي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء المقام حالياً، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

استحوذ لاعبو إنبي نسبياً على الكرة خلال الشوط الأول الا أنه لا توجد خطورة حقيقة على المرمى، حيث كانت نسبة الاستحواذ 54 % للنادي البترولي، فيما كانت نسبة استحواذ الفريق العسكري 46 %.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - التعادل السلبي يحسم الشوط الأول في مواجهة الجيش وإنبي.

المصدر : الاهرام سبورت