طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة
طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة

طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة، طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة.

العرب نيوز سادت حالة من الفرحة داخل غرفة خلع ملابس فريق المقاصة، عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف في إطار مواجهات الجولة الثانية لمسابقة الدوري سجلهما رجب عمران وجون أنتوي، وحصد المقاصة أول ثلاث نقاط بعد ان نجح في تحويل هزيمته بهدف للفوز «1/2».

من جهته، أشاد طلعت يوسف المدرب للمقاصة، بالأداء الرجولي والقتالي للاعبي الفريق خلال الشوط الثاني، وتعويض الهدف الذي هز شباك الفريق بالشوط الأول، مما أدي لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى فريق المقاولون.

وركز يوسف، على أن الأداء كان أفضل من المباراة الاولي أمام سموحة، ونجح اللاعبون في علاج العديد من الأخطاء والسلبيات.

وشدد على أن الأداء سيكون أفضل في المرحلة المقبلة بمزيد من الانسجام والتجانس بين لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن شكل المقاصة سيكون أقوي في المواجهات المقبلة بالدوري.

وأكمل: «الفوز على المقاولون كان ضرورياً لتعويض خسارة مباراة سموحة، والثلاث نقاط يعطون اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك القادمة بالأسبوع الثالث للدوري».

وواصل بأنه حزين لحصول ايريك تراوري على البطاقة الحمراء، علي الرغم من أنه لاعب مؤثر ومحوري، وغيابه مؤثر، إلا أننا سنعمل على ايجاد البديل الكفء له .

وأوضح المدرب للمقاصة، أن الغاني جون أنتوي مهاجم مميز، وأنه ينتظر منه الكثير خلال المباريات المقبلة ويراهن على تألقه مع زملائه لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الحالي.

ورفض طلعت يوسف الحديث عن مباراة الزمالك، المقرر لها الخميس 16 أغسطس بالجولة الثالثة للدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - طلعت يوسف: الفوز على الـمـقـاولُـونَ دفعة قوية للمقاصة.

المصدر : الاهرام سبورت