الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً
الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً

الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً، الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً.

العرب نيوز فاز فريق الشباب الأول لكرة القدم بنتجية ( 2/1) على فريق بالومينج السلوفيني، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأخير، في إطار البرنامج الإعدادي للفريق الشابي بمعسكره الخارجي بجمهورية سلوفينا. واحرز الأهداف الشبابية الثنائي إيلر سليفا، وآرثر كايكي.

ودخل مدرب الفريق الروماني ماريوس سوماديكا المباراة بتشكيلة ضمت: فهد الحبيب، فاليريا جامان، جمال بن العمري، صالح القميزي، إيلر سليفا، عبد الله الخيبري، لويس أنطونيو، بوديسكو، هتان باهبري، آرثر كايكي، وناصر الشمراني.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تغييرات في صفوف الفريق بإشراك كل من: فهد غازي، محمد سالم،عبد المجيد الصليهم، خالد كعبي، عبد الإله الشمري، علي مجرشي، وليد حزام، عبد الملك الشمري، عمر هارون، وعبد المجيد عريشي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الشباب يفوز على بالومينج السلوفيني ودياً.

المصدر : سبورت السعودية