رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد
رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد

رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد، رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد.

العرب نيوز كووورة

أعلن ريال مدريد، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًا مع الحارس الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، قادمًا من تشيلسي.

واضاف النادي الملكي، في ظهور: "بعد الفحص الطبي غدًا الخميس، سيتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام، في الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي".

وبتوقيع كورتوا على عقد يمتد لـ6 سنوات، يسند الميرينجي حراسة المرمى، باسم من العيار الثقيل، بعدما ظل هذا المركز حكرا خلال السنوات الماضية، على الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي كان مستواه محل جدل في عدد الأوقات.

وحقق كورتوا بذلك حلمه، بالعودة مجددا للعاصمة الإسبانية، حيث يقيم أولاده، وهي الرغبة التي أفصح عنها عدة مرات، خلال تواجده مع "البلوز".

ويعد صاحب القفاز الذهبي، كأفضل حارس في مونديال 2018، الصفقة الرابعة للريال خلال الميركاتو الصيفي، بعد الحارس الشاب الأوكراني، أندري لونين، والمهاجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، والظهير الإسباني، ألفارو أودريوزولا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رسميًا.. الـريـال مـدريـد يضم كورتوا بعقد طويل الأمد.

المصدر : الموجز