جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي
جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي

جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي، جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي.

العرب نيوز استقر السويسري كريستان جروس المدرب للزمالك، على الدفع بالتونسي فرجاني ساسي في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال مواجهة القادسية الكويتي، المقرر لها السبت القادم، في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

ويدرس جروس الدفع ببعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة مع الزمالك حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز من بينهم فرجاني ساسي وأحمد مدبولي على حساب كلاً من محمود عبد العزيز وإبراهيم حسن، خوفاً من تعرض عدد اللاعبين للإرهاق نتيجة ضغط المباريات حديثآً.

أنبأ أن الزمالك قد فاز حديثآً على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل جول واحد، في المباراة التي أقيمت في إطار فعاليات الأسبوع الثاني من الدوري العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - جروس يستقر على تشكيل الـزمـالك أمام القادسية الكويتي.

المصدر : الاهرام سبورت