تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي
تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي

تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي، تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي.

العرب نيوز أعرب أحمد حسن المشرف العام على فريق الكرة بنادي بيراميدز، عن استيائه من التعادل الإيجابي لفريقه أمام الإنتاج الحربي بهدف لكلاً منهما في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

واضاف حسن في تصريحات تليفزيونية: « تم تصنيف فريق بيراميدز من الفرق الكبيرة ووضعه في مصاف فرق المقدمة، وسيتم التعامل معاها بأسلوب دفاعي من جانب المنافسين».

وأكمل: «سنحتاج وقت كبير للتجانس بين اللاعبين، ومع الوقت سيكون هناك العديد من الحلول لاختراق المنافسين».

واختتم: «نجحنا في بناء فريق جديد، وسيحتاج لوقت عدد الشىء لظهور نتائج مميزة».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تعليق أحمد حسن على تعادل بيراميدز أمام الإنتاج الحربي.

المصدر : الاهرام سبورت