علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل
علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل

علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل، علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل.

العرب نيوز   

أبدى على ماهر المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عدم رضاه عن تعادل فريقه أمام فريق نجوم المستقبل.

 

وتعادل سموحة بدون أهداف في المباراة التي جمعته بفريق نجوم المستقبل، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

 

واضاف ماهر إن فريقه كان يتطلع إلى الفوز لمواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة بعد الفوز على مـصـر المقاصة في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري.

 

وعنف ماهر لاعبي فريقه بعد فقد نقطتين في مشوار المنافسة، واضاف للاعبيه : "أهدرتم فرصة فوز كان في المتناول وعليكم التركيز فيما هو قادم".

 

وقرر المدرب لفريق سموحة أعطي لاعبيه راحة غدًا على أن يعود الجمعة للتدريبات الاستشفائية خوفا من تعرض لاعبي الفريق للإجهاد

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - علي ماهر: غير راض عن التعادل مع نجوم المستقبل.

المصدر : الاهرام سبورت