محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي
محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي

محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي، محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي.

العرب نيوز حرص محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري وأعضاء مجلس الإدارة، على عقد جلسة علي الرغم من مع لاعبي «زعيم الثغر» لدعمهم قبل اللقاء الهام أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامته غداً فى إطار مباريات الـ 32 من البطولة العربية للأندية، والذى سيقام بملعب إستاد الإسكندرية في تمام السابعة مساءً.

و أكد رئيس الاتحاد على دعم و مساندة الفريق خلال هذا اللقاء الهام لمصالحة جماهير زعيم الثغر عقب لقاء الزمالك الأخير و الذي لم يقدم فيه الفريق المستوى المأمول.

و من جهته أكد الكابتن محمد عمر المدرب للاتحاد السكندري، على أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم مباراة طيبه تليق بسمعة و تاريخ «زعيم الثغر» لمصالحة جماهيرهم العظمية.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محمد مصيلحي يلتقي بلاعبي الاتحاد قبل مواجهة الترجي.

المصدر : الاهرام سبورت