مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني
مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني

مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 02:11 مساءً.
مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني - العرب نيوز - مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني.

b88954890f.jpg

الاسكتلندي بول ماكغوان يتشاحن مع مصطفى دومبويا من سيراليون، في مباراة بالدوري الاسكتلندي (أرشيف)(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - موقف لم يسبق له مثيل وقع في الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الاسكتلندي. حيث خاض أحد لاعبي فريق دوندي المباراة وهو يضع في قدمه سوار المراقبة الإلكترونية، الذي يضعه المساجين في دول كثيرة. هنا قصة هذا الحادث الغريب.!يعتبر بول ماكغوان، لاعب خط الوسط بنادي دوندي، من أشرس اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الاسكتلندي، داخل وخارج أرضية الملعب. وكثيرا ما يتخطى صاحب الـ30 عاما حدود القانون، مثلما فعل من قبل وهاجم اثنين من رجال قوات الامن، أو ما أخذ به في شهر مايو/ أيار الماضي، عندما أهان حارس أحد الأبواب وقام بالبصق عليه.

ووفق ما افادت صحيفة فيلت الألمانية في موقعها الإلكتروني فإن بول ماكغوان مَثَل أمام القضاء، الذي حكم عليه بالعمل 200 ساعة في مؤسسات غير ربحية ودفع 200 جنيه إسترليني للضحية وعلاوة على ذلك فإنه ملزم بالبقاء في منزله من الساعة السابعة مساء حتى السابعة صباحا من الجمعة حتى الأحد، ووضع "سوار المراقبة الإلكتروني" في قدمه، مثلما هو الحال في كثير من سجون العالم.

ومع أولى مباريات فريقه في الدوري الاسكتلندي في الموسم الجديد في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ظهر اللاعب أمام فريق سانت ميرن وهو يضع سوار المراقبة الإلكتروني تحت جوربه في قدمه اليسرى.

وقرر مدرب دوندي إشراك بول ماكغوان في مباراة ميرن من بدايتها، نظرا لأن شروط حبسه مع وقف التنفيذ، لم تتعارض مع توقيت تلك المباراة، حيث بدأت في الساعة الرابعة عصرا وانتهت قبل الساعة السابعة مساء بوقت كاف جدا. وقام المدرب بسحبه في الدقيقة 87 وكان فريقه خاسرا 1-2، وهي النتيجة التي انتهت إليها المباراة.

ووفق ما افادت صحيفة "فيلت" فإن بول ماكغوان يتحتم عليه هاجم سوار المراقبة الإلكتروني بشكل دائم لمدة شهرين كاملين، حتى خلال التدريبات. وسيخوض دوندي مباراته الثانية في الدوري الاسكتلندي غدا السبت، لكنها ستنطلق في السادسة إلا عشر دقائق مساء، ولذلك سيكون الوقت ضيقا أمامه حتى يعود إلى منزله في تمام الساعة السابعة، كما تقضي العقوبة.

أنبأ أن بول ماكغوان تعلم كرة القدم في نادي سيلتيك غلاسغو العريق، وفاز معه عام 2008 بلقب الدوري الاسكتلندي.

صلاح شرارة
ea1d7ec4f6.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مثل السجين.. لاعب يخوض مباراة وبقدمه سوار الرقابة الإلكتروني.

المصدر : وكالة اونا