التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه
التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه".

اليوم الخميس 7 يونيو 2018 09:29 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - غالباً ما تبطئ التحديثات بطء جهاز iPhone الخاص بك ، لكن Apple تقول أن هذا التحديث سيعجل هاتفك. يعمل نظام التشغيل iOS 12 على تسريع كل شيء بدءًا من تشغيل التطبيق إلى لوحة المفاتيح والكاميرا.

يسند نظام التشغيل الجديد iOS 12 جميع الأجهزة نفسها التي يعمل بها iOS 11 ، بما في ذلك الأجهزة التي تم إصدارها في عام 2013 ، مثل iPhone 5s. في الواقع ، تركز Apple جهودها على الأجهزة القديمة على وجه الخصوص ، مع التأكد من أنها لا تزال جيدة وسريعة بحيث لا تبطئ بمرور الوقت. هذا تبديل كبير من Apple يقلل من أداء وحدة المعالجة المركزية على أجهزة iPhones القديمة دون أن يخبر أحدا في العام الماضي.

لا نعرف جميع التفاصيل حتى الآن ، لكن Apple وعدت بتطبيق أسرع بنسبة تصل إلى 40٪ ، وشاشة عرض لوحة مفاتيح أسرع بنسبة 50٪ ، وأداء كاميرا أسرع بنسبة تصل إلى 70٪.

كما وعدت أبل بتحسين الأداء تحت الحمل ، عندما يقوم جهاز iPhone أو iPad بالكثير من العمل. على وجه التحديد ، وعدت شركة Apple بأن تظهر ورقة المشاركة وسيتم طرح التطبيقات بسرعة تصل إلى ضعف السرعة عندما يكون الجهاز قيد التحميل.

وقالت أبل أيضا أن أداء وحدة المعالجة المركزية سيكون أفضل ، أيضا. عندما يحتاج جهاز iPhone أو iPad إلى القيام بمهمة كبيرة ، ستزيد وحدة المعالجة المركزية إلى الحد الأقصى لأداء الأداء بسرعة أكبر لإنجاز العمل قبل خفض مستوى أدائها لاستخدام طاقة بطارية أقل لتوسيع عمر البطارية.

إقرأ أيضاً

التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه - التحديث الجديد من شركه ابـل مفجأه ios12 لسرعه الاجهزه القديمه

المصدر : نجوم مصرية